2024-04-19T17:48:54+03:00

أسطورة ليفربول: سيكون صعباً إقناع صلاح بالاستمرار

يرى أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي، جون بارنس، أنه سيكون من الصعب اقناع محمد صلاح تمديد تعاقده والاستمرار مع النادي.وقال برانس في تصريحات صحفية اليوم الجمعة:"معظم نجوم الفريق رحلوا خلال العامين الماضيين انظر إلى ماني وفيرمينو وميلندر وهندرسون فلم يبق الكثير وأعتقد أن صلاح هو اللاعب الوحيد الذي يمكن أن يرحل في الفترة المقبلة".وينتهي عقد محمد صلاح الحالي مع نادي ليفربول في يونيو 2025.وكان اللاعب المصري الدولي قد انضم لصفوف ليفربول في عام 2017.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة ليفربول سيكون صعبا إقناع صلاح بالاستمرار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة ليفربول: سيكون صعباً إقناع صلاح بالاستمرار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أسطورة ليفربول: سيكون صعباً إقناع صلاح بالاستمرار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي، جون بارنس، أنه سيكون من الصعب اقناع محمد صلاح تمديد تعاقده والاستمرار مع النادي.وقال برانس في تصريحات صحفية اليوم الجمعة:"معظم نجوم الفريق رحلوا خلال العامين الماضيين انظر إلى ماني وفيرمينو وميلندر وهندرسون... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 6 دقيقة