2024-04-19T19:33:07+03:00

الفيحاء يتفوق على النصر بهدف فى الشوط الأول وماني يهدر ركلة جزاء بالدوري السعودي

انتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الفيحاء بتقدم الأخير بهدف نظيف فى المباراة المقامة حاليا ضمن مباريات الجولة 28 من منافسات الدورى السعودى للمحترفين للموسم الحالى 2023-2024، علي ملعب استاد الأول بارك.

هدددددف!⚽ساكالا يفتتح التسجيل مبكرًا للفيحاء ⚽️????النصر 0 × 1 الفيحاء⁧#دوري_روشن_السعودي #النصر_الفيحاء | #SSC pic.twitter.com/QXXZNcOcCy

— SSC (@ssc_sports) April 19, 2024

احرز هدف الفيحاء فاشون ساكالا في الدقيقة 6 واضاع ماني ركلة جزاء لفريق النصر في الدقيقة 42 من عمر المباراة ، التي يغيب عنها كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي عن قائمة فريقه حيث لم يتواجد في التشكيل الأساسي أو البدلاء، بعد تعرضه للطرد خلال مواجهة فريقه بنظيره الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، بعد اشتباكه مع مدافع الهلال علي البليهي، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء فى وجه البرتغالي، حيث تم إيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال سعودي.

ساديو ماني يهدر ركلة الجزاء المحتسبة للنصر ❌#دوري_روشن_السعودي #النصر_الفيحاء | #SSC pic.twitter.com/oSzJ60zIaT

— SSC (@ssc_sports) April 19, 2024

تشكيل النصرحراسة المرمي: دافيد أوسبينا

خط الدفاع: أليكس تيليس، إيميريك لابورت، محمد فتيل وسلطان الغنام

خط الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالإله العمري، مارسيلو بروزوفيتش، وأوتافيو

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب وساديو ماني

ويحتل النصر المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد الفيحاء في المركز التاسع في الترتيب برصيد 35 نقطة وانتهت مباراة الدور الأول بفوز العالمي بنتيجة 3-1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفيحاء يتفوق على النصر بهدف فى الشوط الأول وماني يهدر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفيحاء يتفوق على النصر بهدف فى الشوط الأول وماني يهدر ركلة جزاء بالدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الفيحاء يتفوق على النصر بهدف فى الشوط الأول وماني يهدر ركلة جزاء بالدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الفيحاء بتقدم الأخير بهدف نظيف فى المباراة المقامة حاليا ضمن مباريات الجولة 28 من منافسات الدورى السعودى للمحترفين للموسم الحالى 2023-2024، علي ملعب استاد الأول بارك.هدددددف!⚽ساكالا يفتتح التسجيل مبكرًا... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :