2024-04-19T20:29:10+03:00

سيناريو دراماتيكي.. النصر يقلب الطاولة على الفيحاء في 10 دقائق

في سيناريو دراماتيكي، نجح فريق النصر في قلب تأخره بهدف أمام الفيحاء إلى فوز مثير بنتيجة 3-1، في الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده للنقطة 68 في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الفيحاء عن النقطة 35 في المركز الحادي عشر.

أبرز أحداث مباراة النصر والفيحاء 

وكان الفيحاء قد تقدم في النتيجة بهدف مُبكر من خلال النجم الزامبي فاشون ساكالا في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيع ساديو ماني ركلة جزاء لصالح النصر في ركلة جزاء في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، انتفض النصر بقوة، وتمكن من تسجيل 3 أهداف في غضون 10 دقيقة.

جاء الهدف الأول عن طريق المدافع عبدالإله العمري في الدقيقة 72 من ركلة ركنية، استقبلها المدافع برأسية قوية هز بها شباك الفيحاء.

ولم يمضِ سوى 4 دقائق حتى أدرك النصر التعادل من خلال نجمه السنغالي ساديو ماني، بتصويبة صاروخية لم ينجح حارس الفيحاء في إنقاذها.

وفي الدقيقة 81، عزز المهاجم السنغالي ماني النتيجة بهدف رائع، حيث تلقى كرة ليراوغ ثلاثة من مدافعي الفيحاء على طريقة الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل أن يُسددها بذكاء داخل المرمى.

وفي الدقيقة 90، قام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء بطرد اللاعب الزامبي فاشون ساكالا، بعد ضربه البرتغالي أوتافيو. 

اقرأ أيضا

جماهير النصر تهاجم الإدارة بسبب التفريط في المواهب الشابة

فيديو| ماني يتقمص دور ميسي ويسجل هدف رائع والنصر يضرب بالثلاثة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيناريو دراماتيكي النصر يقلب الطاولة على الفيحاء في 10

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيناريو دراماتيكي.. النصر يقلب الطاولة على الفيحاء في 10 دقائق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت سيناريو دراماتيكي.. النصر يقلب الطاولة على الفيحاء في 10 دقائق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في سيناريو دراماتيكي، نجح فريق النصر في قلب تأخره بهدف أمام الفيحاء إلى فوز مثير بنتيجة 3-1، في الدوري السعودي للمحترفين.وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده للنقطة 68 في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الفيحاء عن... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :