2024-04-19T21:24:18+03:00

فقرة فنية وخططية في تدريبات الزمالك قبل مباراة دريمز بالكونفدرالية

08:19 م | الجمعة 19 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فقرة فنية وبدنية في تدريبات الزمالك قبل مباراة دريمز بالكونفدرالية

بدأ المران بفقرة بدنية تحت قيادة جواو جوميز مدرب الأحمال بالنادي، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خوفا من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة بطل غانا المرتقبة.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة فنية خلال المران، وتم التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية، وتدريب اللاعبين على بعض الجمل التي سيتم تنفيذها في مباراة دريمز المقبلة بالكونفدرالية.

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

وفي ختام المران، خاض اللاعبون تقسيمة فنية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وجهازه المعاون، لتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية.

وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، في السادسة مساء يوم الأحد المقبل 21 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فقرة فنية وخططية في تدريبات الزمالك قبل مباراة دريمز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فقرة فنية وخططية في تدريبات الزمالك قبل مباراة دريمز بالكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فقرة فنية وخططية في تدريبات الزمالك قبل مباراة دريمز بالكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:19 م | الجمعة 19 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :