2024-04-19T21:40:26+03:00

الإصابة تبعد عمر جابر عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:36 م

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز قائمة الأبيض لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويواجه الزمالك دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية على ستاد القاهرة الدولي.

الإصابة تبعد عمر جابر عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني

وعلم القاهرة 24 أن عمر جابر يعاني من إصابة في العضلة الضامة وفضل الجهاز الفني والطبي منح اللاعب راحة من مباراة دريمز على أن يتم تجهيزه لمباراة العودة يوم 28 أبريل الجاري.

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني كالتالي:

محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين حراس المرمى

حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار خط الدفاع

نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" خط الوسط

سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا خط الهجوم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإصابة تبعد عمر جابر عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإصابة تبعد عمر جابر عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الإصابة تبعد عمر جابر عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:36 م أعلن المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز قائمة الأبيض لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. ويواجه الزمالك دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :