2024-04-19T21:57:14+03:00

غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

08:51 م | الجمعة 19 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

يغيب عدد من لاعبي نادي الزمالك، عن مباراة الفريق أمام نادي دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد المقبل.

غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

وعلم الوطن سبورت من مصادره:« أن سبب استبعاد عمر جابر من المباراة، هو شد في العضلة الخلفية، وذلك خلال مباراة الأهلي الماضية في مسابقة دوري nile، ويخضع لبرنامج تأهيلي من أجل التواجد في مباراة الإياب أمام نادي دريمز في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية».

ويتغيب أكثر من لاعب على رأسهم أحمد فتوح للإصابة في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عبدالله السعيد وسيف فاروق جعفر، وناصر ماهر، بسبب عدم القيد الأفريقي، وإبراهيما نداي ومحمد أشرف روقا ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي للإصابة، وأخيراً محمود علاء لسبب فني.

وفاز نادي الزمالك في المباراة الأخيرة على حساب نادي الأهلي في قمة مباريات دوري nile، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل ثنائية الفارس الأبيض سيف الدين الجزيري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:51 م | الجمعة 19 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك يغيب عدد من لاعبي نادي الزمالك، عن مباراة الفريق أمام نادي دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم