2024-04-20T02:04:10+03:00

انتهاء أزمة احتجاز بعثة نهضة بركان في مطار الجزائر

السبت 20/أبريل/2024 - 12:56 ص

انتهت أزمة احتجاز بعثة فريق نهضة بركان المغربي في مطار العاصمة الجزائرية، وذلك بعد رفض السلطات الجزائرية دخول بعثة الفريق المغربي، لوجود خريطة موضوعة على قمصانهم تحمل إسقاطًا سياسيًا يرفضه الجانب الجزائري.

انتهاء أزمة احتجاز بعثة نهضة بركان في مطار الجزائر 

ونشر الإعلامي الجزائري عبد الناصر البار عبر حسابه على منصة إكس مقطع فيديو يرصد مغادرة بعثة فريق نهضة بركان مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائرية، وعلق الإعلامي الجزائري على الفيديو قائلًا: في هذه اللحظات تغادر بعثة نادي نهضة بركان المغربي مطار هواري بومدين بعد نزع الخريطة من القميص مثلما طالبت به السلطات الجزائرية، وبتأييد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

في هذه اللحظات تغادر بعثة نادي نهضة بركان المغربي مطار هواري بومدين بعد نزع الخريطة من القميص مثلما طالبت به السلطات الجزائرية وبتاييد من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ???????? pic.twitter.com/1de1s0PRAE

— abd ennacer el bar/عبد الناصر البار (@nasronasro1988) April 19، 2024

وشهدت الساعات الماضية حدوث أزمة كبيرة داخل مطار الجزائر بعد أن أقدمت السلطات الجزائرية على احتجاز بعثة نادي نهضة بركان في المطار ورفضت مغادرته، وذلك بعد أن اكتشفت سلطات المطار وجود أقمصة للفريق المغربي تحمل خريطة المغرب وهو عكس ما كان يرتديه الفريق المغربي في سابق الأوقات.

ورأت السلطات الجزائرية أن الفريق المغربي يتعمد إقحام السياسة في كرة القدم، وأنه أقدم لاستفزاز مشاعر الجزائر بتلك الأقمصة رغم موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لخوض الفريق المغربي للمباراة بها.

ومن المقرر أن يلتقي اتحاد العاصمة الجزائري بنادي نهضة بركان المغربي، في إطار ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويستضيف اللقاء ملعب 5 يوليو، مساء الأحد المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انتهاء أزمة احتجاز بعثة نهضة بركان في مطار الجزائر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انتهاء أزمة احتجاز بعثة نهضة بركان في مطار الجزائر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 انتهاء أزمة احتجاز بعثة نهضة بركان في مطار الجزائر ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 12:56 ص انتهت أزمة احتجاز بعثة فريق نهضة بركان المغربي في مطار العاصمة الجزائرية، وذلك بعد رفض السلطات الجزائرية دخول بعثة الفريق المغربي، لوجود خريطة موضوعة على قمصانهم تحمل إسقاطًا سياسيًا يرفضه الجانب... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :