2024-04-20T02:36:17+03:00

ميدو يرشح لاعبًا مفاجأة من الأهلي للانتقال لـ الزمالك

01:29 ص | السبت 20 أبريل 2024

النادي الأهلي

سلط الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق عن هوية اللاعب الذي يتمنى انينضم لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ميدو: أتمنى تعاقد الزمالك مع بيرسي تاو

وفي مداخلة هاتفية في إحد البرامج البرامج التليفزيونية، قال «ميدو»: «أتمنى انضمام الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي للزمالك، خلال الفترة المقبلة».

ووتابع ميدو: «تاو لاعيب كبير وجناح سريع ومهاري، وإذا تم ذلك سيكون إضافة في منتهى القوة لنادي الزمالك حال التعاقد معه».

وأضاف: «أتمنى الزمالك يكرس جهودة بقوة للتعاقد مع بيرسي تاو، خاصة أنه عقده اقترب من الانتهاء مع الأهلي».

ويستعد الزمالك لخوض ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية في السادسة من مساء الأحد بتوقيت القاهرة، أمام دريمز الغاني على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو يرشح لاعب ا مفاجأة من الأهلي للانتقال لـ الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو يرشح لاعبًا مفاجأة من الأهلي للانتقال لـ الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ميدو يرشح لاعبًا مفاجأة من الأهلي للانتقال لـ الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:29 ص | السبت 20 أبريل 2024 النادي الأهلي سلط الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق عن هوية اللاعب الذي يتمنى انينضم لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة. ميدو:... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :