2024-04-21T15:41:18+03:00

قرارات من جيسوس قبل لقاء العين

ووفقا للتقارير فإن جيسوس استقر على استبعاد كل من عبدالله الحمدان والحارس محمد العويس بسبب تراجع أدائهما الفني في مباراة العين في الذهاب يوم الأربعاء الماضي والتي انتهت بفوز العين بنتيجة 4-2.وسبق وأن شارك العويس في مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي ضد العين في الإمارات وخسر الأزرق.يذكر أن الهلال يحتاج للفوز على فريق العين بنتيجة 2- 0 أو في حال تسجيل العين لهدف في شباك الأزرق في ملعب المملكة آرينا في الرياض فسوف يتعين على الأزرق الفوز بفارق 3 أهداف لضمان العبور إلى الدور النهائي من البطولة.

قرارات من جيسوس قبل لقاء العين was last modified: أبريل 21st, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرارات من جيسوس قبل لقاء العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرارات من جيسوس قبل لقاء العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية قرارات من جيسوس قبل لقاء العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ووفقا للتقارير فإن جيسوس استقر على استبعاد كل من عبدالله الحمدان والحارس محمد العويس بسبب تراجع أدائهما الفني في مباراة العين في الذهاب يوم الأربعاء الماضي والتي انتهت بفوز العين بنتيجة 4-2.وسبق وأن شارك العويس في مباراة الذهاب يوم... , نشر في الأحد 2024/04/21 الساعة 03:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :