2024-04-24T02:08:18+03:00

خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:04 ص

قال خالد العامري شقيق الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، نواصل مسيرة حب العامري للنادي.

تصريحات العامري فاروق

 

وأكد خالد العامري خلال تصريحات تلفزيونية " أن العامري فاروق كانت حياته كلها للأهلي فهو كان يحب النادي ويحب تواجده".

وأضاف: "العامري كان يجد متعة في العمل بالأهلي، وفكرة تمثال للعامري فاروق لا تزال قائمة، والخطيب ناقش معانا الفكرة واتفقنا يتعمل تأبين وتمثال".

واختتم خالد العامري تصريحاته التلفزيونية قائلا: "قريبا نعلن عن تمثال العامري قريب جدا جدا".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي أعلن في وقت سابق تكريم العامري فاروق، حيث تقرر إقامة تمثال له في مقر النادي الجزيرة، وبالإضافة إلى إطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الإسكواش والنادي الصحي والچيم.

ومن المنتظر أن يقام حفلًا لتأبين العامري فاروق خلال الأيام المقبلة، حيث كان مقررًا لها 30 مارس الماضي، قبل أن يتم تأجيلها بسبب عدم الانتهاء من صناعة التمثال الخاص بنائب رئيس الأهلي الراحل.

وجاء قرار مجلس إدارة الأهلي بتكريم العامري فاروق، تقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد العامري الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري وشقيقي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:04 ص قال خالد العامري شقيق الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، نواصل مسيرة حب العامري للنادي. تصريحات العامري فاروق   وأكد خالد العامري خلال تصريحات تلفزيونية " أن العامري فاروق... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 02:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم