2024-04-24T08:20:23+03:00

وقت إضافي أم ضربات جزاء؟.. لائحة الكاف تحسم مصير التعادل السلبي في مباراة الزمالك ودريمز

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 07:17 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مواجهة هامة ومصيرية أمام فريق دريمز الغاني، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع فريق دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل، على ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية، في إطار مباريات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية. 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ودريمز، في تمام الرابعة عصرا بتوقيت غانا، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

لائحة الكاف تحسم نتيجة التعادل السلبي

وانتهت مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي. 

وفي حال انتهاء مباراة الزمالك ودريمز في غانا بالتعادل السلبي، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة دون خوض أشواط إضافية، وهذا ما تنص عليه لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف. 

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في غانا أو تحقيق تعادل إيجابي، حتى يضمن الأبيض تأهله إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء أمس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز. 

وشارك في مران الزمالك كلا من أحمد سيد زيزو وعمر جابر وتأكد جاهزيتهما لمباراة العودة أمام دريمز، في الوقت ذاته يخوض أحمد فتوح تدريبات الزمالك جماعية بداية من اليوم بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص بـ اللاعب. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وقت إضافي أم ضربات جزاء لائحة الكاف تحسم مصير التعادل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وقت إضافي أم ضربات جزاء؟.. لائحة الكاف تحسم مصير التعادل السلبي في مباراة الزمالك ودريمز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وقت إضافي أم ضربات جزاء؟.. لائحة الكاف تحسم مصير التعادل السلبي في مباراة الزمالك ودريمز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 07:17 ص يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مواجهة هامة ومصيرية أمام فريق دريمز الغاني، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. ويلتقي الزمالك مع فريق دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل، على ستاد... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 08:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم