2024-04-24T08:37:34+03:00

إحصائية تطمئن جماهير البايرن قبل مواجهة ريال مدريد

- يستعد نادي بايرن ميونخ الألماني لمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالأيام المقبلة

ويستلح العملاق البافاري بمدربه توماس توخيل الذي يعتبر سلاح قوي في مثل هذه المباريات، حيث أن توخيل طوال مسيرته ما خسر ولا مرة بأدوار نصف النهائي، بجميع البطولات بكل مرة ينجح بالتأهل لنصف النهائي، وكان يعبر إلى النهائي بنجاح أيضا برصيد 12 فوز وتعادل واحد خلال 13 مباراة بنصف النهائي وهو أول مدرب ألماني ينجح بالوصول لنصف نهائي الأبطال مع ثلاث أندية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إحصائية تطمئن جماهير البايرن قبل مواجهة ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إحصائية تطمئن جماهير البايرن قبل مواجهة ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة إحصائية تطمئن جماهير البايرن قبل مواجهة ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يستعد نادي بايرن ميونخ الألماني لمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالأيام المقبلة ويستلح العملاق البافاري بمدربه توماس توخيل الذي يعتبر سلاح قوي في مثل هذه المباريات، حيث أن... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 08:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم