2024-04-24T10:37:12+03:00

مباراتان على صفيح ساخن في دوري NILE.. بيراميدز يصطدم بالبنك الأهلي

09:28 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

بيراميدز والبنك الأهلي

تُستكمل اليوم الأربعاء، منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة دوري NILE، بمباراتين في غاية القوة، إذ يواجه فريق طلائع الجيش نظيره إنبي في تمام الرابعة عصرًا، بينما يصطدم بيراميدز بالبنك الأهلي في تمام السابعة مساءً.

طلائع الجيش يستضيف إنبي 

يستضيف فريق طلائع الجيش بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني نظيره إنبي بقيادة مدربه سيد ياسين، في الرابعة عصرًا، على استاد «جهاز الرياضة العسكري»، إذ تدخل كتيبة بسيوني المباراة وهي تحتل المركز التاسع برصيد 24 نقطة جمعها من 16 مباراة، بينما يأتي الفريق البترولي في المركز الثالث برصيد 29 نقطة جمعها من 18 مباراة.

طلائع الجيش المُنتشي بالفوز على البنك الأهلي في الجولة السابقة بهدف نظيف يسعى إلى مواصلة انتصاراته من أجل الزحف نحو مراكز المقدمة في جدول ترتيب المسابقة، بينما يأمل سيد ياسين في استعادة نغمة الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات متتالية ضمن منافسات دوري NILE.

وتبث مباراة طلائع الجيش وإنبي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 2.

بيراميدز يصطدم بالبنك الأهلي

يصطدم فريق بيراميدز بقيادة مديره الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، بالبنك الأهلي الذي يقوده فنيًا طارق مصطفى، في تمام السابعة مساءً، على استاد «الدفاع الجوي».

الفريق السماوي يتصدر جدول ترتيب دوري NILE برصيد 32 نقطة جمعها من 15 مباراة، بينما يقع فريق طارق مصطفى في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة جمعها من 18 مباراة.

بيراميدز يطمح في حصد الثلاث نقاط بعد تحقيق فوزين متتاليين على الجونة والمقاولون العرب بالترتيب، من أجل الاستمرار في صدارة جدول ترتيب المسابقة، والاقتراب من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسختها المقبلة، على الجانب الآخر يأمل طارق مصطفى في تصحيح المسار وتحقيق نتيجة إيجابية على أرض منافسه تمكنه من الابتعاد قليلًا عن منطقة الهبوط بعد الهزيمة في الجولة السابقة على يد طلائع الجيش.

وتبث مباراة بيراميدز والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1.

غياب الأهلي والزمالك عن الجولة 19

وتشهد تلك الجولة غياب الأهلي والزمالك، نظرًا لارتباطات القطبين القارية بمواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية على الترتيب. لذلك تقام 7 مباريات فقط من أصل 9، بعد تأجيل مواجهتي الأهلي وسيراميكا كليوباترا والزمالك والمقاولون العرب، لآجل غير مسمى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباراتان على صفيح ساخن في دوري nile بيراميدز يصطدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباراتان على صفيح ساخن في دوري NILE.. بيراميدز يصطدم بالبنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مباراتان على صفيح ساخن في دوري NILE.. بيراميدز يصطدم بالبنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:28 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024 بيراميدز والبنك الأهلي تُستكمل اليوم الأربعاء، منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة دوري NILE، بمباراتين في غاية القوة، إذ يواجه فريق طلائع الجيش نظيره إنبي... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم