2024-04-24T11:56:23+03:00

عماد السالمي: كريسبو رد على الهلال بعد خسارته الثقيلة سابقاً .. فيديو

علق الناقد الرياضي عماد السالمي على خسارة الهلال أمام العين الإماراتي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

وقال السالمي: تأهل مستحق للعين من أمام الهلال المدرب كريسبو رد على الهلال بعد خسارته الثقيلة سابقاً عندما كان مدرباً للسد وأكد أنه مدرب قوي جدا وهو من استطاع أن يقرأ الهلال “.

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال بعد فوزه عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي من البطولة بنتيجة 5-4.

وخسر العين مساء الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لكنه استفاد من فوزه ذهابا في الأسبوع الماضي على ملعبه باستاد هزاع بن زايد بنتيجة 4-2.

عماد السالمي: تأهل مستحق للعين من أمام الهلال .. المدرب كريسبو رد على الهلال بعد خسارته الثقيلة سابقاً عندما كان مدرباً للسد

⁧#أكشن_مع_وليد#الهلال_العين_أبطال_آسيا

⁧#الهلال_العين

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/j0DgYnXjSj pic.twitter.com/BO3c4gJKU0

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عماد السالمي كريسبو رد على الهلال بعد خسارته الثقيلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عماد السالمي: كريسبو رد على الهلال بعد خسارته الثقيلة سابقاً .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عماد السالمي: كريسبو رد على الهلال بعد خسارته الثقيلة سابقاً .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي عماد السالمي على خسارة الهلال أمام العين الإماراتي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء في دوري أبطال آسيا. وقال السالمي: تأهل مستحق للعين من أمام الهلال المدرب كريسبو رد على الهلال بعد خسارته الثقيلة سابقاً... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :