2024-04-24T12:45:13+03:00

«ديربي الميرسيداد».. موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في قمة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية في مصر والوطن العربي، عن موعد مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطمح فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني إلى التساوي مع أرسنال في النقاط ومقاسمة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي ، بعد أن فاز الجانرز أمس الثلاثاء على تشيلسي بخماسية نظيفة.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره إيفرتون اليوم الأربعاء في تمام التاسعة مساءً على ملعب جوديسون بارك ، في إطار مواجهات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل الريدز مباراة اليوم أمام إيفرتون متسلحًا بنجومه، وعلى رأسهم النجم الدولي المصري محمد صلاح ، هداف الفريق الموسم الحالي برصيد 17 هدفًا.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون

وتنقل قناة beIN SPORTS HD 1 بث مباشر ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء مع دقات التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد - كوانساه - فان دايك - روبرتسون.

الوسط: إيليوت - إيندو - جرافينبيرش.

خط الهجوم: دياز - محمد صلاح - جاكبو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديربي الميرسيداد موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في قمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «ديربي الميرسيداد».. موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في قمة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر «ديربي الميرسيداد».. موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في قمة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية في مصر والوطن العربي، عن موعد مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.ويطمح فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني إلى التساوي مع أرسنال في النقاط ومقاسمة صدارة ترتيب الدوري... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم