2024-04-24T13:09:16+03:00

وليد الفراج يتعرض لموجة من السخرية بعد وداع الهلال لدوري أبطال آسيا.. العين حول ليلة الرعب لفيلم أكشن (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

وليد الفراج.. الإعلامي السعودي الشهير، تعرض لحملة سخرية واسعة، بعد توديه نادي الهلال السعودي، منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة من العين الإماراتي، في نصف نهائي المسابقة موسم 2023/2024.

وودع الهلال دوري أبطال آسيا، بعد فوز العين، بجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف.

وليد الفراج يتوعد العين بـ ليلة رعب

وليد الفراج

وتصدر وليد الفراج، محركات البحث جوجل، والمواضيع الأكثر تداولًا عبر منصة “إكس”، عقب نهاية مباراة الهلال والعين، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقبل مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، توعد وليد الفراج، الجماهير والإعلاميين الإماراتيين قائلًا: “فريق العين سيعيش ليلة رعب ما شافها في التاريخ”.

وليد الفراج: الهلال سيجعلها ليلة رعب على العبن الإماراتي

وليد الفراج: ليلة الرعب تحولت إلى فيلم أكشن

أشاد الإعلامي الرياضي السعودي، وليد الفراج، بأداء لاعبي وإدارة وجماهير نادي العين الإماراتي بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال الفراج، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “ألف مبروك لفريق العين، إدارة ولاعبين وجماهير على هذا الأداء القتالي والتكتيكي الكبير”.

الف مبروك للأمة العيناوية وهاردلك الهلال السعودي.

وين الرعب يا وليد الفراج !! ( ليتك سكت ) ????????????????#وليد_الفراج #الهلال_العين #العين #العين_الإماراتي_الهلال #الهلال_العين pic.twitter.com/YDgjGZfKIH

— بوعدنان (@attas2001) April 23, 2024

وعبر برنامج أكشن مع وليد، قال وليد الفراج: “العين الإماراتي، حول ليلة الرعب، إلى فيلم أكشن وتشويق وأعصاب”.

الف مبروك لفريق العين ، ادارة ولاعبين وجماهير على هذا الاداء القتالي والتكتيكي الكبير ، قدم البنفسجي مباراة اعصاب مع الكثير من البساله والعطاء .

شكرا لفريق الهلال الذي لعب كما ينبغى ان يلعب لكن الحظ لم يكن معه في كثير من الفرص .

قمة رائعه في الملعب والمدرجات ???? #الهلال_العين

— #وليد_الفراج (@waleedalfarraj) April 23, 2024

وأضاف: “نجح العين بعد الفوز على الهلال، في ما فشل فيه 17 مدربًا، في الدوري السعودي”.

وليد الفراج: العين حول ليلة الرعب إلى فيلم أكشن

احتفالية مشجعي #نادي_العين بعد التأهل الى نهائي آسيا ، احتفلوا جعل ما يحتفل غيركم ???? ????????#وليد_الفراج كحل عينك بفرحة جمهور الزعيم الأصلي ، بعد ما دحرجوا اندية #روشن خارج البطولة وتأهلوا إلى نهائي اسيا بإقتدار ????????#دوري_ابطال_اسيا #الهلال_العين pic.twitter.com/OlupDeDTEH

— بـو مـايـد (@UAE____6) April 23, 2024

وين الرعب يا وليد الفراج

وجاءت أغلب التعليقات ساخرة من الإعلامي السعودي وليد الفراج، بعد وعيده لنادي العين وجماهيره بـ”ليلة من الرعب”، حيث جاء بعضها كالتالي:

– في ليلة الرعب اللي تحدث عنها وليد الفراج.. هرب وتركنا نطقطق على الهلال وجمهوره.

– ألف مبروك للأمة العيناوية، وهاردلك الهلال السعودي.. وين الرعب يا وليد الفراج،  ليتك سكت.

سبب هزيمة الهلال هو #وليد_الفراج

واسمع المقطع فعلاً

#تعوضها_يازعيم_في_الترم_الثالث

#اكشن_مع_وليد

#الهلال_العين_ابطال_اسيا #علي_البليهي

#سقط_جسر_الفار pic.twitter.com/fhWxpDsklB

— الكابتن كروم (@karrum88) April 23, 2024

– ياترى ما تبريرك على خروج الهلال من البطوله الآسيوية، وأين التحدي الذي تحديت به نادي العين، بالعكس احرجت لاعبي الهلال وضغطهم بتصريحك الاستفزازي، واصبحوا يلعبون تحت الضغط النفسي.

– وليد الفراج كحل عينك بفرحة جمهور الزعيم الأصلي، بعد ما دحرجوا أندية روشن خارج البطولة، وتأهلوا إلى نهائي آسيا بإقتدار.

هل بالفعل تم عرض هذا المقطع على لاعبين العين !؟

ان كان صحيح فالزميل وليد الفراج لم تسعفه خبرته الاعلامية بمثل هذا الطرح الذي كان سبباً من اسباب تحفيز لاعبي العين اضافة لبعض الاخطاء التحكيمية #الهلال_العين_ابطال_آسيا#الهلال_العين pic.twitter.com/rZBWWfraRC

— عبدالعزيز المريسل (@ALMRISEUL) April 23, 2024

– أن كان صحيح فالزميل وليد الفراج، لم تسعفه خبرته الإعلامية بمثل هذا الطرح الذي كان سبباً من أسباب تحفيز لاعبي العين إضافة لبعض الأخطاء التحكيمية.

– ليس غريباً على وليد الفراج ان يكون محل سُخرية رياضية، هو كان ولا زال وسيظل أحد أكبر المهرجين في الساحة الرياضية، ولا أذكر أن تبنى قضية إلا وخسرها.

لا بس تذكرت وليد الفراج وهو يهدد ويقول اعظم فريق في المملكه العربية السعوديه واقوى فريق في قارة اسيا وهو لاقم بالاربعه والخمسه ????????????

ترا بصراحه خفنا من الليله المرعبه اللي وعدت فيها وماقدرنا ننام ههههههههه الله لايبلانا بس

يا عزيزي اصحى هذا اللي ضيعكم والله الغرور والثقه… pic.twitter.com/r60iIvKQvY

— Sweet Azzoozah ???????? (@Azoozah_2030) April 23, 2024

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وليد الفراج يتعرض لموجة من السخرية بعد وداع الهلال لدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وليد الفراج يتعرض لموجة من السخرية بعد وداع الهلال لدوري أبطال آسيا.. العين حول ليلة الرعب لفيلم أكشن (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية وليد الفراج يتعرض لموجة من السخرية بعد وداع الهلال لدوري أبطال آسيا.. العين حول ليلة الرعب لفيلم أكشن (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية وليد الفراج.. الإعلامي السعودي الشهير، تعرض لحملة سخرية واسعة، بعد توديه نادي الهلال السعودي، منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة من العين الإماراتي، في نصف نهائي المسابقة موسم 2023/2024. وودع... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم