2024-04-24T13:36:52+03:00

تقارير.. مبابي يرحب بقيادة الهجوم في ريال مدريد

– أكدت التقارير الصحفية بأن كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد رحب بفكرة تغيير مركزه إلى الهجوم الصريح مع ريال مدريد لترك مركز الجناح الأيسر لفينيسيوس جونيور.

ويقترب مبابي من الانتقال لريال مدريد في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر وابلغ مسؤولي باريس بالرحيل.

وتشير التقارير بأن مبابي رحب بتغيير مركزه للمهاجم الصريح ومجاورة فينيسيوس الذي سيشغل الجانب الأيسر والهدف خلق الانسجام بين عناصر الهجوم بالكامل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير مبابي يرحب بقيادة الهجوم في ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. مبابي يرحب بقيادة الهجوم في ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. مبابي يرحب بقيادة الهجوم في ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد رحب بفكرة تغيير مركزه إلى الهجوم الصريح مع ريال مدريد لترك مركز الجناح الأيسر لفينيسيوس جونيور. ويقترب مبابي من الانتقال لريال مدريد في... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم