2024-04-24T15:21:41+03:00

سنترال كوست الأسترالي يواجه العهد اللبناني بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

02:13 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

مباراة سنترال كوست مارينرز وعبديش آتا كانت القيرجيزي

حجز سنترال كوست مارينرز الأسترالي، بطاقة التأهل لمواجهة العهد اللبناني، في المباراة الختامية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بفوزه في نهائي منطقة الشرق للمسابقة على نظيره عبديش آتا كانت بطل قيرغيزستان، 4-1 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

وفي مباراة ذهاب نهائي منطقة الشرق لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي على على ملعب «دولين أومورزاكوف»، تعادل سنترال كوست مارينرز الأسترالي مع نظيره عبديش آتا كانت القيرغيزي، إيجابيا بهدف لمثله.

أهداف سنترال كوست في مباراة الإياب

في إياب نهائي منطقة الشرق لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، على ملعب «سنترال كوست»، فاز سنترال كوست مارينرز، على نظيره عبديش آتا كانت القيرجيزي، بثلاثية نظيفة، أحرزها كل من ميجيل دي بيزيو، هدفين في الدقيقتين 77، الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ميكائيل دوكا، في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، حجز سنترال كوست، بطاقة التأهل للمباراة الختامية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، لمواجهة العهد اللبناني بطل منطقة الغرب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سنترال كوست الأسترالي يواجه العهد اللبناني بنهائي كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سنترال كوست الأسترالي يواجه العهد اللبناني بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سنترال كوست الأسترالي يواجه العهد اللبناني بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:13 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 مباراة سنترال كوست مارينرز وعبديش آتا كانت القيرجيزي حجز سنترال كوست مارينرز الأسترالي، بطاقة التأهل لمواجهة العهد اللبناني، في المباراة الختامية لبطولة كأس... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 03:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :