2024-04-24T18:41:39+03:00

الزمالك يعلن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بوطيب

05:22 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

فريق الزمالك

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي، إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

بيان نادي الزمالك عن إيقاف القيد

وجاء البيان كالتالي: «تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ2.4 مليون يورو».

وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم لفسخ عقده من طرف النادي.

وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.

بيان من مجلس إدارة نادي الزمالك.#Zamalek⁩ ⁦#MostTitledIn20C⁩ ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/efDBrJEIlN

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) April 24, 2024

ويؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية.

ويشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يعلن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بوطيب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يعلن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بوطيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يعلن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بوطيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:22 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 فريق الزمالك أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي، إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق. بيان نادي الزمالك عن إيقاف القيد وجاء البيان... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم