2024-04-24T19:12:51+03:00

رانجنيك: بايرن ميونخ تواصل معي لخلافة توخيل ولكن!

كشف المدرب رالف رانجنيك المدير الفني لمنتخب النمسا لكرة القدم، عن حقيقة تواصل نادي بايرن ميونخ الألماني معه لخلافة توماس توخيل في الموسم المقبل.

ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

ويعاني بايرن ميونخ حاليا من تراجع حاد في النتائج، خاصة أن الفريق البافاري يبتعد بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت إدارة بايرن ميونيخ، قد أعلنت في وقت سابق، إقالة الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، بنهاية الموسم الحالي، بسبب تراجع النتائج في البوندزليجا، وخسارة اللقب لمصلحة باير ليفركوزن.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من رانجنيك عن تدريب بايرن ميونخ

وقال رالف رانجنيك المدير الفني لمنتخب النمسا في تصريحات صحفية: "بايرن ميونخ تواصل معي وأبلغت الاتحاد النمساوي بالأمر، واكت تركيزي الآن ينصب على النمسا واليورو".

وأضاف: "إذا قال لي بايرن ميونخ: نريدك... فيجب أن أسأل نفسي: هل أريد هذا على الإطلاق؟".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتلقى 10 عروض من أجل نجمه.. اللاعب يرفض الرحيل

حارس ريال مدريد يكشف الحقيقة.. هل دخلت برشلونة المرمى؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رانجنيك بايرن ميونخ تواصل معي لخلافة توخيل ولكن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رانجنيك: بايرن ميونخ تواصل معي لخلافة توخيل ولكن! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رانجنيك: بايرن ميونخ تواصل معي لخلافة توخيل ولكن!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف المدرب رالف رانجنيك المدير الفني لمنتخب النمسا لكرة القدم، عن حقيقة تواصل نادي بايرن ميونخ الألماني معه لخلافة توماس توخيل في الموسم المقبل.ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم