2024-04-24T19:20:38+03:00

وجه جديد ببعثة الأهلي لمواجهة الرياض

ضم المدير الفني الألماني لفريق الأهلي، ماتياس يايسله، وجهًا جديدًا لبعثة ناديه التي ستغادر جدة لمواجهة الرياض.وشهدت بعثة الأهلي التي تغادر جدة مساء اليوم الأربعاء لمواجهة الرياض تواجد لاعب خط الوسط الشاب يونس شنقيطي.ويحل فريق الأهلي عند التاسعة مساء يوم غد الخميس ضيفاً على نظيره الرياض لصالح الجولة 29 من دوري روشن.ويدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 52 نقطة بالمركز الثالث بجدول المسابقة بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الرابع، فيما يحتل فريق الرياض المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وجه جديد ببعثة الأهلي لمواجهة الرياض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وجه جديد ببعثة الأهلي لمواجهة الرياض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم وجه جديد ببعثة الأهلي لمواجهة الرياض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ضم المدير الفني الألماني لفريق الأهلي، ماتياس يايسله، وجهًا جديدًا لبعثة ناديه التي ستغادر جدة لمواجهة الرياض.وشهدت بعثة الأهلي التي تغادر جدة مساء اليوم الأربعاء لمواجهة الرياض تواجد لاعب خط الوسط الشاب يونس شنقيطي.ويحل فريق الأهلي عند التاسعة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم