2024-04-24T19:49:06+03:00

4 لاعبين في الهلال مهددون بخطر الإيقاف

يستعد فريق نادي الهلال للمواجهة المقبلة أمام فريق نادي الفتح، المقرر إقامتها في يوم الجمعة المقبل في بطولة دوري روشن.

وأصبح رباعي الهلال، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، فيليب مالكوم، وصالح الشهري، يواجهون خطر الإيقاف في حال حصولهم على البطاقة الصفراء الرابعة ضد الفتح، والتي تعني غيابهم عن المباراة التالية أمام التعاون.

ومن المقرر أن تقام مباراة التعاون يوم الجمعة 3 من شهر مايو المُقبل، في تمام الساعة السادسة مساء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة الـ30 في دوري روشن للمحترفين.

يذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 77 نقطة، بينما يأتي فريق الفتح في المركز السادس برصيد 40 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

4 لاعبين في الهلال مهددون بخطر الإيقاف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 4 لاعبين في الهلال مهددون بخطر الإيقاف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى 4 لاعبين في الهلال مهددون بخطر الإيقاف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد فريق نادي الهلال للمواجهة المقبلة أمام فريق نادي الفتح، المقرر إقامتها في يوم الجمعة المقبل في بطولة دوري روشن. وأصبح رباعي الهلال، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، فيليب مالكوم، وصالح الشهري، يواجهون خطر الإيقاف في حال حصولهم على البطاقة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم