2024-04-24T21:09:12+03:00

بيراميدز يتقدم بالشوط الأول على حساب البنك الأهلي بالدوري المصري

انتهت أحداث الشوط الاول بين فريق بيراميدز ومنافسه فريق البنك الأهلي، بهدف نظيف، بأقدام اللاعب إبراهيم عادل.

ويستضيف بيراميدز منافسه البنك الأهلي مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في لقاء الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل اللاعب إبراهيم عادل الهدف لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق بيراميدز بالشوط الاول على البنك الاهلي بهدف نظيف.

تشكيل بيراميدز

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد الشيبي

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - رمضان صبحي - بلاتي توريه - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فيستون ماييلي

تشكيل البنك الأهلي

حراسة المرمى: حسن شاهين

خط الدفاع: ايمن اشرف، محمد عبد الغنى، محمود الجزار، محمد بسيونى، اسحاق يعقوبو

خط الوسط: محمد فتحى، سعيدو سيمبورى، محمد هلال

خط الهجوم: بامبو، ياو انور


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز يتقدم بالشوط الأول على حساب البنك الأهلي بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يتقدم بالشوط الأول على حساب البنك الأهلي بالدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بيراميدز يتقدم بالشوط الأول على حساب البنك الأهلي بالدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت أحداث الشوط الاول بين فريق بيراميدز ومنافسه فريق البنك الأهلي، بهدف نظيف، بأقدام اللاعب إبراهيم عادل.ويستضيف بيراميدز منافسه البنك الأهلي مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في لقاء الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.وسجل اللاعب... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم