2024-04-24T21:28:21+03:00

اول قرار عقابي من خيسوس ضد لاعبي الهلال بعد "الكارثة الآسيوية"

شهدت الساعات الماضية، تطورات هامة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عقب الخروج الآسيوي أمام العين الإماراتي مساء أمس على ملعب المملكة أرينا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وحقق العين تأهلًا تاريخيًا أمام نظيره الهلال، على الرغم من خسارته بهدفين لهدف في مباراة الأمس، مستفيدًا من تفوقه ذهابًا بنتيجة (4-2)، ليتفوق في مجموع اللقاءين.

اللاعبين موجودين بالنادي ،، جيسوس ما اعطاهم اجازة اليوم pic.twitter.com/nB7viSaxMi

— ريّان (@OfificaRlay) April 24, 2024

ووفق تقارير إعلامية موثوقة مقربة من نادي الهلال، فإن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد اتخذ أول قرار هام بعد الخروج الآسيوي.

وتابع، بأن خيسوس لم يعطى للاعبي الهلال إجازة من التدريبات، حيث شوهد اللاعبين مع المدير الفني، في التدريبات مساء اليوم، استعدادًا لمباريات دوري روشن للمحترفين المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الفتح، في الجولة 29 من دوري روشن للمحترفين، في تمام السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المملكة أرينا.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 77 نقطة، مع مباراة مؤجلة له أمام الأهلي.

اقرأ أيضا

فيديو| انتقام بسبب رونالدو .. تهديد حكم النصر والهلال في السوبر

تحطيم مقاعد المملكة أرينا..جمهور العين يستفز الهلال بـمشهد مؤسف


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اول قرار عقابي من خيسوس ضد لاعبي الهلال بعد الكارثة الآسيوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اول قرار عقابي من خيسوس ضد لاعبي الهلال بعد "الكارثة الآسيوية" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت اول قرار عقابي من خيسوس ضد لاعبي الهلال بعد "الكارثة الآسيوية"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الساعات الماضية، تطورات هامة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عقب الخروج الآسيوي أمام العين الإماراتي مساء أمس على ملعب المملكة أرينا.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةوحقق العين تأهلًا تاريخيًا أمام نظيره الهلال، على الرغم من... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم