2024-04-25T00:53:13+03:00

موعد مباراة الأهلي والرياض في الدروي السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي والرياض.. ينزل الراقي ضيفا على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، لخوض مواجهة قوية ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

يخوض الأهلي مباراة نظيره الرياض من أجل الحصول على 3 نقاط جديدة، ومحاولة إرضاء الجماهير التي كانت تمني النفس بمركز أفضل من المركز الثالث ببطولة الدوري السعودي الممتاز.

الأهلي السعودي

الأهلي ضد الرياض

الأهلي في الموسم الحالي ببطولة دوري روشن، لعب 27 مباراة فاز في 15 لقاء، وتعادل في 7 مباريات وخسر في 5، ويحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

أما الرياض فيأتي في المرتبة الخامسة عشر بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 25 نقطة، ويأمل في أن يخرج بنتيجة جيدة، من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

الأهلي السعودي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرياض

ومن المنتظر أن يخوض نادي الأهلي مباراة الخميس أمام نظيره الرياض بتشكيلة تضم كل من:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

في خط الدفاع: علي مجرشي - روجر إيبانيز - فهد الحمد - بسام الحريجي - عبد الله العمار.

في خط الوسط: سميحان النابت - رياض محرز - ألان سان ماكسيمان

في خط الهجوم: فراس البريكان - روبرتو فيرمينو.

موعد مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي

وتترقب جماهير الراقي موعد مباراة الأهلي والرياض في الجولة 29 من الدوري السعودي، والمقرر إقامتها مساء الخميس الموافق 25 أبريل 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد.

الأهلي السعودي

وتنطلق مباراة الأهلي والرياض في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي عبر قناة SSC Sports HD1 بتعليق حماد العنزي عبر القناة الصوتية الأولى، ورؤوف خليف على القناة الصوتية الثانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي والرياض في الدروي السعودي والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي والرياض في الدروي السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة الأهلي والرياض في الدروي السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد موعد مباراة الأهلي والرياض.. ينزل الراقي ضيفا على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، لخوض مواجهة قوية ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن". يخوض الأهلي مباراة نظيره الرياض من أجل الحصول على 3... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم