2024-04-25T01:09:29+03:00

تعليق فان دايك على وضع ليفربول في الصراع على اللقب

- علق فيرجيل فان دايك على وضع ليفربول في الصراع على لقب البريميرليج بعد الهزيمة من إيفرتون 2-0، اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ 29 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال فان دايك” إذا لعبنا مثل اليوم لا توجد لدينا أي فرصة، علينا التركيز على أنفسنا فقط، في بداية الموسم لم يكن أحد يعتقد أننا سننافس على اللقب، لا أهتم لما يقوله الناس حقا ولكن نحن هنا ننافس، كان علينا تقديم أداء أفضل اليوم”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق فان دايك على وضع ليفربول في الصراع على اللقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق فان دايك على وضع ليفربول في الصراع على اللقب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تعليق فان دايك على وضع ليفربول في الصراع على اللقب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - علق فيرجيل فان دايك على وضع ليفربول في الصراع على لقب البريميرليج بعد الهزيمة من إيفرتون 2-0، اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ 29 من الدوري الانجليزي الممتاز. وقال فان دايك” إذا لعبنا مثل اليوم لا توجد لدينا أي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :