2024-04-25T01:24:41+03:00

هيثم عرابي: أحمد رفعت يعود للتحاليل والفحوصات خلال أيام

كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر عن تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت جناح الفريق بعد عودته لمنزله وتواجده وسط أسرته.

وقال عرابي خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم رفقة الإعلامي أحمد شوبير : « أحمد رفعت أفضل من الأول بكتير هو في فترة نقاهة الأطباء طلوبا منه لإراحة وبعد فترة هناك تحاليل واشاعات تانية».

هيثم عرابي:  أول 45 دقيقة كان فيه أطباء فقدوا الأمل 

وتابع : « أول 45 دقيقة كان فيه أطباء فقدوا الأمل وكان الأمر يعتبر شبه مستحيل ولكن ربنا كان ليه رأي تاني في الأمر وبدأنا نقول إن فيه أمل في اليوم لاخامس لما بدأ يحرك إيده في اللحظة دي قلت ربنا سيحدث المعجزة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هيثم عرابي أحمد رفعت يعود للتحاليل والفحوصات خلال أيام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هيثم عرابي: أحمد رفعت يعود للتحاليل والفحوصات خلال أيام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هيثم عرابي: أحمد رفعت يعود للتحاليل والفحوصات خلال أيام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر عن تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت جناح الفريق بعد عودته لمنزله وتواجده وسط أسرته. وقال عرابي خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم رفقة الإعلامي أحمد شوبير : « أحمد رفعت أفضل... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :