2024-04-25T04:21:07+03:00

أحمد مجاهد يرد علي اتهام كهربا له بتزوير عقده والتسبب في غرامة الزمالك

03:16 ص | الخميس 25 أبريل 2024

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق

رد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري السابق، علي اتهام محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتزوير عقده خلال الفترة الماضية، والتسبب في الغرامة التي قام اللاعب بدفعها إلي نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

رد أحمد مجاهد علي كهربا بشأن تزوير عقده 

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية:« اندهشت من تصريحات محمود عبدالمنعم كهربا باتهامي بتزوير عقد التجديد له مع نادي الزمالك، خاصة وأنني لم أتواجد في اتحاد الكرة عام 2016، مشيراً إلى أن من قام بنقل المعلومة له خلال الفترة الماضية، نقلها بشكل خاطئ، وبالتالي كان اتهامه لي».

كهربا لاعب النادي الأهلي

وتابع:« عقد محمود كهربا كان مع مجدي عبدالغني ولجنة شئون اللاعبين في اتحاد الكرة، ولم يكن هناك أي تدخل مني في ذلك الأمر نهائيا، مشيراً إلى اندهش من هذا الأمر، خاصة وأنه قابل كهربا في كوت ديفوار خلال بطولة كأس أمم أفريقيا، ولم يتحدث اللاعب علي أي شيء يخص هذا الملف نهائيا».

وكان محمود عبدالمنعم كهربا في تصريحات سابقة، قد اتهم أحمد مجاهد ومجدي عبدالغني، بتزوير عقده مع نادي الزمالك، والتجديد لمدة 4 مواسم خلال الفترة الماضية، وتسببهم في دفع غرامة بلغت مليوني ونصف المليون دولار خلال الفترة الأخيرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد مجاهد يرد علي اتهام كهربا له بتزوير عقده والتسبب في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد مجاهد يرد علي اتهام كهربا له بتزوير عقده والتسبب في غرامة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد مجاهد يرد علي اتهام كهربا له بتزوير عقده والتسبب في غرامة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:16 ص | الخميس 25 أبريل 2024 أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق رد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري السابق، علي اتهام محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتزوير... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :