2024-04-25T07:49:02+03:00

فيديو : كيف تحول برشلونة لفريق تافه بلا بطولات …؟! 

: مؤلم جدا لكل مشجع ومحب لهذا الكيان والذي عاش العصر الذهبي عندما كان البرسا يصول ويجول محليا واوروبيا وعالميا ان يرى وضع الفريق الحالي ويشاهد هذا الكيان والارث العضيم ينهار بأيدي التافهين .

مجموعه من اللاعبين بلا احساس وبدون ادنى مسؤليه يتعاملون مع النادي بطريقه بعيده كل البعد عن  الاحترام  والانضباط كلاعب محترف في نادي كبير .

القسم البرتغالي بقيادة جواو فيلكس والقسم اللاتبيني بقيادة البرازيلي رافينيا مارسو في هذا الموسم كل انوع اللهو ما بين التدخين والشرب المفرط والسهرات الليليه … في المقابل الجمهور هو من يدفع وهو من يبكي بسبب النتائج والخروج المخزي بلا بطولات .

لك ان تتخيل ان نادي برشلونة بسبب هاؤلاء المرتزقه خرج رسميا من كأس العالم للانديه المقام في امريكا 2025 والذي كان سيتحصل فيه البرسا على مبلغ ما يقارب ال 80 مليون يورو لو تمكن من الفوز على باريس الاسبوع الماضي .

هذه الاشكال وتلك العينات يفترض ان لا تستمر ولو لدقيقه واحدة وسط النادي … بل يجب ان يرمى بها خلف اسوار الكامب نو والى مزبلة التاريخ بلا رجعه … برشلونة اكبر منهم جميعا . 

Jajajajjaa la nueva era pic.twitter.com/4Vy0rMFLtF

— ¿Está robando el Barça? #BarçaGate (@barcagatex) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو كيف تحول برشلونة لفريق تافه بلا بطولات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو : كيف تحول برشلونة لفريق تافه بلا بطولات …؟!  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيديو : كيف تحول برشلونة لفريق تافه بلا بطولات …؟! ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : مؤلم جدا لكل مشجع ومحب لهذا الكيان والذي عاش العصر الذهبي عندما كان البرسا يصول ويجول محليا واوروبيا وعالميا ان يرى وضع الفريق الحالي ويشاهد هذا الكيان والارث العضيم ينهار بأيدي التافهين . مجموعه من اللاعبين بلا احساس... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :