2024-04-25T12:40:27+03:00

غياب رودريغو وبيلينغهام عن تدريبات ريال مدريد اليوم بسبب المرض

– تشهد تدريبات ريال مدريد المقامة حاليًا في المدينة الرياضية، استعدادًا لمواجهة سوسيداد غدًا، غياب الثنائي رودريغو جوس وجود بيلينغهام.

‏ووفقًا لما ذكره الصحفي خورخي بيكون فإن جود بيلينغهام يغيب عن المران بسبب التهاب في المعدة، بينما غاب ورودريغو، بسبب إصابته بالأنفلونزا، ومن المتوقع أن يحسم أنشيلوتي موقف الثنائي من المشاركة غدًا، في المؤتمر الصحفي الذي سيقام بعد ساعات قليلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب رودريغو وبيلينغهام عن تدريبات ريال مدريد اليوم بسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب رودريغو وبيلينغهام عن تدريبات ريال مدريد اليوم بسبب المرض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة غياب رودريغو وبيلينغهام عن تدريبات ريال مدريد اليوم بسبب المرض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تشهد تدريبات ريال مدريد المقامة حاليًا في المدينة الرياضية، استعدادًا لمواجهة سوسيداد غدًا، غياب الثنائي رودريغو جوس وجود بيلينغهام. ‏ووفقًا لما ذكره الصحفي خورخي بيكون فإن جود بيلينغهام يغيب عن المران بسبب... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :