2024-04-25T12:52:41+03:00

ثنائي النصر خارج الحسابات أمام الخليج

خرج ثنائي فريق النصر عبدالمجيد الصليهم وعلي لاجامي بصورة كبيرة من حسابات الجهاز الفني لمباراته أمام الخليج بدوري روشن.ومازال اللاعب علي لاجامي يواصل برنامجه التأهيلي بالملعب في حين عاد زميله عبدالمجيد الصليهم للتواجد بتدريبات الفريق ولكنه يبتعد عن حسابات الجهاز الفني في مواجهة الخليج.ويحل فريق النصر ضيفاً على نظيره الخليج عند العاشرة من مساء يوم السبت المقبل لصالح الجولة 29 من دوري روشن.ويحتل فريق النصر قبل المباراة المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 68 نقطة في حين يحتل فريق الخليج المركز العاشر برصيد 35 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائي النصر خارج الحسابات أمام الخليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثنائي النصر خارج الحسابات أمام الخليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ثنائي النصر خارج الحسابات أمام الخليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خرج ثنائي فريق النصر عبدالمجيد الصليهم وعلي لاجامي بصورة كبيرة من حسابات الجهاز الفني لمباراته أمام الخليج بدوري روشن.ومازال اللاعب علي لاجامي يواصل برنامجه التأهيلي بالملعب في حين عاد زميله عبدالمجيد الصليهم للتواجد بتدريبات الفريق ولكنه يبتعد عن... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :