2024-04-25T15:57:25+03:00

راكيتيتش: الهلال الأقوى في دوري روشن.. وميسي الأفضل

أبدى المحترف الكرواتي بصفوف الشباب، إيفان راكيتيتش، سعادته بالتواجد في السعودية، مشيراً إلى أنه يشعر وكأنه في وطنه الثاني بالرياض.وأضاف راكيتيتش عبر "بودكاست مايكس":"الشعب السعودي ودود وأنا سعيد للغاية بالتواجد في السعودية وأدعوا الجميع لزيارة المملكة"، مشيرًا إلى أن من يزورها مرة سيعود إليها من جديد.وأوضح اللاعب الكرواتي أن فريق الهلال هو الأقوى بدوري روشن ودائماً ما يصنع الفارق.وأردف:"أنا أكبر داعم لنيمار وأحبه كثيراً ونيمار واحد فقط في الهلال وهو لاعبي المفضل ولكن بالطبع ميسي الأفضل في تاريخ الكرة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

راكيتيتش الهلال الأقوى في دوري روشن وميسي الأفضل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل راكيتيتش: الهلال الأقوى في دوري روشن.. وميسي الأفضل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم راكيتيتش: الهلال الأقوى في دوري روشن.. وميسي الأفضل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى المحترف الكرواتي بصفوف الشباب، إيفان راكيتيتش، سعادته بالتواجد في السعودية، مشيراً إلى أنه يشعر وكأنه في وطنه الثاني بالرياض.وأضاف راكيتيتش عبر "بودكاست مايكس":"الشعب السعودي ودود وأنا سعيد للغاية بالتواجد في السعودية وأدعوا الجميع لزيارة... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :