2024-04-25T18:16:04+03:00

إسبانيا: الحكومة تفرض الوصاية على اتحاد كرة القدم بعد ضلوعه في قضية فساد

وضعت الحكومة الإسبانية الخميس اتحاد كرة القدم تحت الوصاية، بعد ضلوعه في قضية فساد تلت فضيحة القبلة القسرية لرئيسه السابق لويس روبياليس على فم لاعبة في منتخب السيدات. وأشار تحقيق في المحكمة الرياضية العُليا في إسبانيا إلى أن اتحاد اللعبة المحلي اتخذ قرارات "خطيرة للغاية" و"تتجاوز صلاحياته".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إسبانيا الحكومة تفرض الوصاية على اتحاد كرة القدم بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إسبانيا: الحكومة تفرض الوصاية على اتحاد كرة القدم بعد ضلوعه في قضية فساد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 إسبانيا: الحكومة تفرض الوصاية على اتحاد كرة القدم بعد ضلوعه في قضية فساد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وضعت الحكومة الإسبانية الخميس اتحاد كرة القدم تحت الوصاية، بعد ضلوعه في قضية فساد تلت فضيحة القبلة القسرية لرئيسه السابق لويس روبياليس على فم لاعبة في منتخب السيدات. وأشار تحقيق في المحكمة الرياضية العُليا في إسبانيا إلى أن اتحاد اللعبة المحلي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :