2024-04-25T19:32:26+03:00

نجم تونس السابق: أبو تريكة لو احترف بالخارج لكان أفضل من محمد صلاح

الخميس 25/أبريل/2024 - 06:26 م

تحدث محمد السليتي نجم منتخب تونس عن نجم منتخب مصر والأهلي السابق محمد أبوتريكة، كما أشار في تصريحاته إلى نجم ليفربول محمد صلاح.

تصريحات محمد السليتي

وقال محمد السليتي في تصريحات إذاعية: صلاح لاعب كبير وعالمي، هو نموذج للكرة المصرية ولكن اللاعب في الفترة الحالية يعاني مع ليفربول.

وأضاف: محمد أبو تريكة من أفضل اللاعبين في قارة إفريقيا، هو لاعب ذو طراز عالمي، سجل العديد من الأهداف التاريخية ولكن أعتقد أن هدفه الأفضل في التاريخ هو هدفه أمام نادي الصفاقسي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2006.

وأضاف: أعتقد أن أبو تريكة إذا احترف خارج مصر لكان أفضل من محمد صلاح في الوقت الحالي.

واختتم نجم منتخب تونس السابق تصريحاته بالحديث عن مواجهة الأهلي أمام الصفاقسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2006، حيث قال أعتقد أن الفريق التونسي كان أفضل من الأهلي المصري في تلك المباراة، ولكن الأهلي استطاع الفوز.

محمد صلاح يعاني مع ليفربول 

وفي سياق منفصل، يمر اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول في الفترة الحالية بمعاناة كبيرة، حيث لم يستطع اللاعب أن يسجل في العديد من المواجهات التي خاضها رفقة فريقه في الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي كنت آخرها موادجة الريدز أمام نظيره إيفرتون في الدوري، في مواجهة تلقى فيها الريدز خسارة قاسية بثنائية نظيفة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم تونس السابق أبو تريكة لو احترف بالخارج لكان أفضل من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم تونس السابق: أبو تريكة لو احترف بالخارج لكان أفضل من محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نجم تونس السابق: أبو تريكة لو احترف بالخارج لكان أفضل من محمد صلاح ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 06:26 م تحدث محمد السليتي نجم منتخب تونس عن نجم منتخب مصر والأهلي السابق محمد أبوتريكة، كما أشار في تصريحاته إلى نجم ليفربول محمد صلاح. تصريحات محمد السليتي وقال محمد السليتي في تصريحات إذاعية:... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :