2024-04-25T20:21:56+03:00

مهاجم السد القطري يوضح موقفه من عرض الشباب.. فيديو

كشف مهاجم السد القطري، الجزائري الدولي بغداد بونجاح، موقفه من العرض الذي قدمه له نادي الشباب.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي الشباب يريد التعاقد مع بغداد بونجاح،من أجل دعم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل.

وقال مهاجم السد القطري إنه يركز حاليا مع فريقه ولا يفكر في أي شئ آخر، وإذا كان مقدر له إن يبقى مع السد القطري فسيبقى، وإذا كان مقدر له أن يرحل فسيرحل، وذلك بحسب ما ذكره في قناة الكاس.

يذكر أن بغداد بونجاح يرتبط بعقدٍ ساري مع نادي السد القطري حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-24، وبعد ذلك سيصبح لاعباً حراً في سوق الانتقالات الصيفية.

مجلس قناة الكاس |

بغداد بونجاح مهاجم #السد يتحدث عن عرض نادي #الشباب السعودي#دوري_نجوم_إكسبو #قنوات_الكاس pic.twitter.com/avBiKyFkNd

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهاجم السد القطري يوضح موقفه من عرض الشباب فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهاجم السد القطري يوضح موقفه من عرض الشباب.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مهاجم السد القطري يوضح موقفه من عرض الشباب.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مهاجم السد القطري، الجزائري الدولي بغداد بونجاح، موقفه من العرض الذي قدمه له نادي الشباب. وأكدت تقارير صحفية أن نادي الشباب يريد التعاقد مع بغداد بونجاح،من أجل دعم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل. وقال مهاجم السد القطري إنه... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 08:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :