2024-04-25T22:20:30+03:00

إيقاف رمضان صبحي مباراتين.. إعلان عقوبات الجولة الـ 19 للدوري الممتاز

الخميس 25/أبريل/2024 - 09:08 م

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 19 من بطولة دوري نايل، ويعد ذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

عقوبات رابطة الأندية المصرية المحترفة 

 وجاءت العقوبات التي أصدرتها رابطة الأندية المصرية على النحو التالي:

في مباراة طلائع الجيش وإنبي، سيتم إيقاف مدير الكرة بنادي إنبي لمدة أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك بسبب الطرد للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم.

أما عن مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، فسيتم إيقاف رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز لمدة مبارتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه، وذلك بسبب الطرد للعب العنيف.

حقيقة اعتذار جمال علام لـ رمضان صبحي 

وكشف مصدر لـ القاهرة 24 في وقت سابق حقيقة اعتذار جمال علام رئيس اتحاد الكرة لـ رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، بعد تصريحات الأول التي تحدث فيها عن إيجابية عينة المنشطات المأخوذة من اللاعب رمضان صبحي.

ووفقًا لما ذكره المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، لم يحدث تواصل بين جمال علام واللاعب رمضان صبحي بعد تصريح رئيس اتحاد الكرة التي أثار أزمة بين الطرفين.

وأضاف المصدر أن رمضان صبحي اتخذ قراره منذ صدور تصريحات جمال علام برفع دعوى قضائية ضد الأخير، بسبب تصريحاته التي تحدث فيها عن ثبوت إيجابية العينة المأخوذة من اللاعب رمضان صبحي للكشف عن المنشطات.

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 أن رمضان صبحي رد بشكل رسمي على خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وذلك قبل أقل من 48 ساعة على المهلة التي منحتها المنظمة للاعب للرد على خطابها بشأن وجود إشكالية في العينة الخاصة باللاعب التي تم تحليلها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيقاف رمضان صبحي مباراتين إعلان عقوبات الجولة الـ 19

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيقاف رمضان صبحي مباراتين.. إعلان عقوبات الجولة الـ 19 للدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 إيقاف رمضان صبحي مباراتين.. إعلان عقوبات الجولة الـ 19 للدوري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 09:08 م أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 19 من بطولة دوري نايل، ويعد ذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024. عقوبات رابطة الأندية المصرية المحترفة   وجاءت... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم