2024-04-25T22:53:24+03:00

تأكد غياب سالم ومالكوم وميتروفيتش عن مواجهة الهلال والفتح بالدوري

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الخميس، تحضيراته استعدادًا لمواجهة الفتح، وذلك في إطار مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وشهدت الحصة التدريبية لفريق الهلال، تركيزًا كبيرًا على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث شرح المدير الفني خورخي خيسوس عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب.

وعلى الجانب الآخر، تواجد البرازيلي مالكوم في عيادة نادي الهلال، نظير شعوره بالألم في مفصل القدم ليتأكد غيابه عن مواجهة الفتح.

كما أوضحت الأشعة التي أجراها اللاعب سالم الدوسري تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، ستغيبه عن الملاعب لخمسة أسابيع قادمة.

وتأكد أيضًا غياب المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش عن المشاركة مع الهلال في مواجهة الفتح لعدم الجاهزية.

يعد غياب هذه الأسماء المؤثرة ضربة قوية للهلال في مواجهة الفتح المرتقبة، والمقرر إقامتها غدا الجمعة في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

غياب العدالة.. الدويش يكشف أسباب الشماتة بين جماهير الهلال والنصر

عاجل| رسميا.. الهلال يعلن انتهاء موسم سالم الدوسري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأكد غياب سالم ومالكوم وميتروفيتش عن مواجهة الهلال والفتح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأكد غياب سالم ومالكوم وميتروفيتش عن مواجهة الهلال والفتح بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تأكد غياب سالم ومالكوم وميتروفيتش عن مواجهة الهلال والفتح بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الخميس، تحضيراته استعدادًا لمواجهة الفتح، وذلك في إطار مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين. وشهدت الحصة التدريبية لفريق الهلال، تركيزًا كبيرًا على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث شرح المدير... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 11 دقيقة