2024-04-25T23:52:47+03:00

لاعب ريال مدريد على رادار دوري روشن

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن ريال مدريد لم يحسم مصير خوسيلو حتى الآن خصوص تفعيل بند الشراء بعقد المهاجم صاحب الـ 34 عاماً من عدمه؛ حيث يحق له شراء عقده بعد نهاية فترة الإعارة مع نهاية الموسم الجاري وذلك من خلال دفع مليون ونصف المليون يورو فقط.يذكر أن خوسيلو لعب 42 لقاء في الموسم الحالي بقميص ريال مدريد سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 3 لزملائه خلال 720 دقيقة لعب.

لاعب ريال مدريد على رادار دوري روشن was last modified: أبريل 25th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب ريال مدريد على رادار دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب ريال مدريد على رادار دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية لاعب ريال مدريد على رادار دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن ريال مدريد لم يحسم مصير خوسيلو حتى الآن خصوص تفعيل بند الشراء بعقد المهاجم صاحب الـ 34 عاماً من عدمه؛ حيث يحق له شراء عقده بعد نهاية فترة الإعارة مع نهاية الموسم الجاري وذلك من خلال دفع مليون... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 7 دقيقة