2024-04-26T09:33:34+03:00

خطة تشافي للجانب الأيسر في تشكيلة برشلونة للموسم المقبل

– وضع تشافي خطته للجانب الأيسر في برشلونة الموسم المقبل حيث سيعود اليكس فالي من إعارته للتنافس مع بالدي على مركز الظهير.

اليكس فالي يقدم مستوى جيد في إعارته لليفانتي ، وهو ما كان يحتاجه اللاعب حتى يحصل على خبرات أكثر ويتطور أدائه بالشكل الذي يحقق الفائدة لبرشلونة عند عودته.

الجدير بالذكر أن فالي قد شارك مع ليفانتي في 24 مباراة من مباريات ليغا هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطة تشافي للجانب الأيسر في تشكيلة برشلونة للموسم المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطة تشافي للجانب الأيسر في تشكيلة برشلونة للموسم المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة خطة تشافي للجانب الأيسر في تشكيلة برشلونة للموسم المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – وضع تشافي خطته للجانب الأيسر في برشلونة الموسم المقبل حيث سيعود اليكس فالي من إعارته للتنافس مع بالدي على مركز الظهير. اليكس فالي يقدم مستوى جيد في إعارته لليفانتي ، وهو ما كان يحتاجه اللاعب حتى يحصل... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 27 دقيقة