2024-04-26T12:48:45+03:00

"مبابي في ورطة".. 3 مواعيد لإعلان إنتقاله إلى ريال مدريد

يمر الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان بأزمة حالية، بشأن موعد إعلانه الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وكان مبابي قد ارتبط في وقت سابق بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث كشفت تقارير بأن اللاعب بالفعل قد وقع على عقد لمدة خمس مواسم مع النادي الملكي.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن مبابي وريال مدريد أمامها حاليًا 3 مواعيد للإعلان عن الصفقة التاريخية.

وأشارت الصحيفة أيضًا بأنه من المتوقع الإعلان عن الصفقة في الفترة بين "1-14 يونيو"، أي قبل بداية مشوار اللاعب مع منتخب فرنسا بكأس الأمم الأوروبية 2024.

وقد يتم الإعلان عن الصفقة أيضًا يوم 14 يوليو، أي بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

وقد يتم الإعلان عن الصفقة، حال نهاية مشوار باريس سان جيرمان أمام دورتموند في دوري أبطال أوروبا، رغم صعوبة هذا الاقتراح.

وسيحصل مبابي على 80% من حقوق الصور الخاصة به، في عقده الجديد مع فريق ريال مدريد، إلى جانب حصوله على راتب صافي 15 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مدرب الرياض يكشف خطة إسقاط الأهلي.. الحظ ساندنا

ريال مدريد يتسبب في أزمة بمباراة برشلونة ضد فالنسيا.. كيف حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابي في ورطة 3 مواعيد لإعلان إنتقاله إلى ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "مبابي في ورطة".. 3 مواعيد لإعلان إنتقاله إلى ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "مبابي في ورطة".. 3 مواعيد لإعلان إنتقاله إلى ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يمر الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان بأزمة حالية، بشأن موعد إعلانه الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةوكان مبابي قد ارتبط في وقت سابق بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث كشفت تقارير بأن اللاعب بالفعل... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :