2024-04-26T16:08:03+03:00

كولر يفاضل بين ثنائي لقيادة هجوم الأهلي أمام مازيمبي اليوم

الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:04 م

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بين ثنائي من أجل قيادة الخط الهجومي خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل مازيمبي الكونغولي ضيفا على حساب الأهلي في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يفاضل بين وسام أبو علي وكهربا لقيادة هجوم الأهلي

ويختار مارسيل كولر بين الفلسطيني وسام أبو علي ومحمود كهربا من أجل قيادة الخط الهجومي أمام مازيمبي الكونغولي.

ويضع كولر نفسه بين الاعتماد على وسام أبو علي بعدما سبق وقاد هجوم الفريق الأحمر في لقاء الذهاب أمام مازيمبي في مواجهة اليوم أو الاعتماد على محمود كهربا، خاصة في ظل خبرة اللاعب الكبرى في المباريات الإفريقية لحسم اللقاء المرتقب والمصيري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- محمد هاني

خط الوسط: محمد مجدي أفشة- عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- وسام أبو علي أو محمود كهربا - بيرسي تاو

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

وتعادل الأهلي مع نظيره الكونغولي في اللقاء الذي جمع بينهما في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي سلبيا بدون أي أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يفاضل بين ثنائي لقيادة هجوم الأهلي أمام مازيمبي اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يفاضل بين ثنائي لقيادة هجوم الأهلي أمام مازيمبي اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كولر يفاضل بين ثنائي لقيادة هجوم الأهلي أمام مازيمبي اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:04 م يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بين ثنائي من أجل قيادة الخط الهجومي خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويحل مازيمبي الكونغولي ضيفا على... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :