2024-04-26T16:52:42+03:00

غدا.. الرائد يستضيف الاتفاق في روشن 

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الرائد نظيره الاتفاق، مساء السبت في لقاء الجولة 29 من دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.وستنطلق مباراة الرائد والاتفاق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة، السبت الموافق السابع والعشرين من أبريل.ويدخل الرائد المباراة وفي جعبته 30 يحتل بها المركز الثالث عشر ساعيًا لتحسين أوضاعه في جدول ترتيب دوري روشن والابتعاد تمامًا عن منطقة الخطورة والهبوط.أما الاتفاق فدخل المنطقة الدافئة في منتصف جدول ترتيب روشن برصيد 40 نقطة ويحتل المركز السابع.وكان الرائد قد خسر مباراته الماضية في دوري روشن بنتيجة 3-1 في مواجهة الفتح، وفي المقابل حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاتفاق في الجولة الماضية من المسابقة أمام ضيفه الوحدة.الجدير بالذكر أن مواجهة الفريقين في الدور الأول قد حسمها التعادل السلبي بدون أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غدا الرائد يستضيف الاتفاق في روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غدا.. الرائد يستضيف الاتفاق في روشن  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غدا.. الرائد يستضيف الاتفاق في روشن ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الرائد نظيره الاتفاق، مساء السبت في لقاء الجولة 29 من دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.وستنطلق مباراة الرائد والاتفاق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة، السبت الموافق السابع والعشرين من أبريل.ويدخل... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :