2024-04-26T18:52:10+03:00

عاجل.. ماذا يحدث في حالة انتهاء مباراة الأهلي ومازيمبي بالتعادل؟

06:46 م | الجمعة 26 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

تتساءل الجماهير عن ماذا يحدث في حالة انتهاء مباراة الأهلي ومازيمبي بالتعادل في دوري أبطال أفريقيا؟، خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في الكونغو.

الأهلي ومازيمبي 

اللجوء إلى ركلات الترجيح

وحال انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، لحسم المتأهل إلى النهائي، وحال انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي سيصعد فريق مازيمبي إلى النهائي بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، حال التعادل.

وتوضح لائحة «كاف» نظام حسم المواجهات الإقصائية، وفيما يلي نصها: «مواجهات الدورين ربع ونصف النهائي، تقام من مباراتين ذهاب وإياب، والفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف في المباراتين، يتأهل إلى الدور التالي، وفي حال تعادل الفريقان في عدد الأهداف الإجمالية، فإن الفريق الذي سجل أهدافا أكثر خارج أرضه يعتبر فائزا، في حال كان التعادل موجودا في الأهداف التي سُجلت خارج الديار أيضا، فالفائز تحدده ركلات الترجيح؛ إذ يحسم التأهل الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الركلات»، وهذا يعني أنه لن يجر اللجوء إلى الأشواط الإضافية في مباريات خروج المغلوب هذا الموسم في بطولتي الأندية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل ماذا يحدث في حالة انتهاء مباراة الأهلي ومازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. ماذا يحدث في حالة انتهاء مباراة الأهلي ومازيمبي بالتعادل؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. ماذا يحدث في حالة انتهاء مباراة الأهلي ومازيمبي بالتعادل؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:46 م | الجمعة 26 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي تتساءل الجماهير عن ماذا يحدث في حالة انتهاء مباراة الأهلي ومازيمبي بالتعادل في دوري أبطال أفريقيا؟، خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 17 دقيقة