2024-04-26T20:28:08+03:00

ستاد القاهرة يستقبل الجماهير قبل مواجهة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

– يستضيف اليوم النادي الأهلي المصري نظيره مازيمبي الكونغولي، في مباراة حاسمة ضمن إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، علماً بأن مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأصبح ستاد القاهرة على أتم الإستعداد لإستقبال لاعبي الفريقين قبل المواجهة الحاسمة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ستاد القاهرة يستقبل الجماهير قبل مواجهة الأهلي ومازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ستاد القاهرة يستقبل الجماهير قبل مواجهة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ستاد القاهرة يستقبل الجماهير قبل مواجهة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يستضيف اليوم النادي الأهلي المصري نظيره مازيمبي الكونغولي، في مباراة حاسمة ضمن إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، علماً بأن مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. وأصبح ستاد القاهرة على... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم