2024-04-26T20:28:17+03:00

كان مرشحا لتدريب مصر.. مدرب مولودية الجزائر يعتنق الإسلام «فيديو»

08:19 م | الجمعة 26 أبريل 2024

باتريس بوميل

أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اليوم الجمعة، إسلامه؛ إذ نطق الشهادتين في مسجد جنان مبروك بمدينة الحراش الجزائرية.

وكشفت صحيفة «النهار» الجزائرية، عن أن «بوميل» قرر تغيير اسمه من باتريس إلى أمير، فور إعلانه اعتناق الدين الإسلامي.

يذكر أن الفرنسي باتريس بوميل، تعاقد مع مولودية الجزائر، في شهر مارس من العام الماضي، وحقق مع الفريق نتائج مرضية في الموسم الجاري.

موقف المولودية بجدول ترتيب الدوري الجزائري

ويتصدر فريق مولودية الجزائر، بقيادة مديره الفني باتريس بوميل، جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري الجزائري، وفي جعبته 53 نقطة؛ إذ خاض الفريق 23 مباراة ببطولة الدوري خلال الموسم الجاري، فاز في 16، وتعادل 5، وخسر خلال مناسبتين.

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس بوميل، جرى ترشيحه في عدة مناسبات من قبل، لتولي المهمة الفنية للمنتخب الوطني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كان مرشحا لتدريب مصر مدرب مولودية الجزائر يعتنق الإسلام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كان مرشحا لتدريب مصر.. مدرب مولودية الجزائر يعتنق الإسلام «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كان مرشحا لتدريب مصر.. مدرب مولودية الجزائر يعتنق الإسلام «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:19 م | الجمعة 26 أبريل 2024 باتريس بوميل أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اليوم الجمعة، إسلامه؛ إذ نطق الشهادتين في مسجد جنان مبروك بمدينة الحراش الجزائرية.... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم