2024-04-26T20:45:47+03:00

عاجل.. ثلاثي هجومي يقود تشكيل مازيمبي الرسمي أمام الأهلي

08:42 م | الجمعة 26 أبريل 2024

مازيمبي

أعلن السنغالي لامين نداي، المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، تشكيل فريقه في المباراة التي تجمعه مع الأهلي  في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، وذلك في لقاء الفريقين على استاد القاهرة الدولي، وذلك في مباراة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق الكونغولي المباراة بتشكيل قوي بحثًا عن الفوز على حساب الأهلي، والتأهل للمباراة النهائية بتواجد عناصر القوة بالفريق.

تشكيل مازيمبي أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وجاء تشكيل مازيمبي أمام الأهلي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي بعد قليل، والتي جاءت كما يلي:-

في حراسة المرمى: إليون فاتي.

 في خط الدفاع : إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، إرنست لوزولو، ماجلوار نتامبوي.

 في خط الوسط : بواز نجالاولوما،  سوزي زيمانجا، جلودي ليكونزا.

 في خط الهجوم : فيليبي كينزومبي، جويل بيا، أوسكار كيتوبا.

 

التعادل يحسم لقاء الذهاب بين الأهلي ومازيمبي

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف، لقاء الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مازيمبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق الكونغولي يوم السبت الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل ثلاثي هجومي يقود تشكيل مازيمبي الرسمي أمام الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. ثلاثي هجومي يقود تشكيل مازيمبي الرسمي أمام الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. ثلاثي هجومي يقود تشكيل مازيمبي الرسمي أمام الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:42 م | الجمعة 26 أبريل 2024 مازيمبي أعلن السنغالي لامين نداي، المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، تشكيل فريقه في المباراة التي تجمعه مع الأهلي  في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، وذلك في... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم