2024-04-26T21:24:45+03:00

عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من تشكيل الأهلي أمام مازيمبي.. ومفاجآت على دكة البدلاء

09:22 م | الجمعة 26 أبريل 2024

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

استبعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إمام عاشور من التشكيل الأساسي الذي يخوض مباراة مازيمبي الكونغولي، ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام علي ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم.

سبب استبعاد إمام عاشور من تشكيل الأهلي أمام مازيمبي

ووفقا لما ذكره مصدر بالجهاز الفني للنادي في تصريحات لـ الوطن سبورت:« فإن مارسيل كولر المدير الفني استبعد إمام عاشور من التشكيل الأساسي، وذلك بسبب عدم الجاهزية الكاملة، وقرر الاستعانة به في الشوط الثاني من اللقاء، وذلك في حالة وجود نتيجة غير إيجابية خلال لقاء مازيمبي الكونغولي».

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

ويبحث النادي الأهلي، عن الانتصار بنتيجة هدف نظيف، وذلك من أجل العبور إلي الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل سلبيا في لقاء الذهاب بدون أهداف.

وجاءت دكة البدلاء لمباراة الأهلي كالتالي:البدلاء : مصطفى مخلوف ومحمود متولي ومحمود كهربا ورضا سليم وحسين الشحات ومحمد مجدي ‏أفشة وكريم وليد وإمام عاشور وأنتوني موديست.‏


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل سبب استبعاد إمام عاشور من تشكيل الأهلي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من تشكيل الأهلي أمام مازيمبي.. ومفاجآت على دكة البدلاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من تشكيل الأهلي أمام مازيمبي.. ومفاجآت على دكة البدلاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:22 م | الجمعة 26 أبريل 2024 إمام عاشور لاعب النادي الأهلي استبعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إمام عاشور من التشكيل الأساسي الذي يخوض... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم