2024-04-26T21:36:52+03:00

مدرب الفتح : ركلة جزاء الهلال عليها الكثير من التساؤلات

علق الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، على نتيجة المباراة التي أقيمت بين فريقه وفريق نادي الهلال والتي أنتهت بفوز الأخير بنتيجة (3 -1).

وقال مدرب الفتح ، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، إن ركلة الجزاء التي حصل عليها الهلال عليها الكثير من التساؤلات ولا يمكن الجزم في الحكم عليها.

وتابع : “لم نكن نستحق هذه النتيجة، قدمنا مستوى رائعًا، ودافعنا بصورة جيدة، وكان واجبًا علينا التركيز بعد تقدمنا حتى لا نفقده”.

يذكر أن البرتغالي روبن نيفيز سجل الهدف الثاني للهلال 58 من عمر اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات دوري روشن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب الفتح ركلة جزاء الهلال عليها الكثير من التساؤلات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب الفتح : ركلة جزاء الهلال عليها الكثير من التساؤلات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مدرب الفتح : ركلة جزاء الهلال عليها الكثير من التساؤلات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، على نتيجة المباراة التي أقيمت بين فريقه وفريق نادي الهلال والتي أنتهت بفوز الأخير بنتيجة (3 -1). وقال مدرب الفتح ، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، إن ركلة الجزاء التي حصل... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 5 دقيقة