2024-04-26T23:17:27+03:00

"راحت أيامك يا حجازي".. تعليق مثير على أداء نجم الاتحاد

يستمر الحديث بشأن خسارة الاتحاد ضد الشباب، ضمن منافسات دوري روشن لكرة القدم، خلال الجولة 29.

تعليق مثير على خسارة الاتحاد ضد الشباب

وعلق الإعلامي عدنان جستنيه على سوء أداء اللاعب المصري أحمد حجازي نجم نادي الاتحاد عبر حسابه الشخصي على منصة إكس.

وكتب عدنان: "حجازي ما هو حجازي راحت ايامك ياحاجز !".

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشباب إلى 38 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 50 في المركز الخامس، وظل الأهلي بالمرتبة الثالثة برصيد 52 نقطة. 

حقق فريق الشباب فوزا ثمينا على نظيره اتحاد جدة، بنتيجة (3-1)، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يعلق على فشل تحقيق حلم الأولمبياد

ركلة جزاء شبابية تثير الجدل أمام الاتحاد.. ماذا حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

راحت أيامك يا حجازي تعليق مثير على أداء نجم الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "راحت أيامك يا حجازي".. تعليق مثير على أداء نجم الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "راحت أيامك يا حجازي".. تعليق مثير على أداء نجم الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن خسارة الاتحاد ضد الشباب، ضمن منافسات دوري روشن لكرة القدم، خلال الجولة 29.تعليق مثير على خسارة الاتحاد ضد الشبابوعلق الإعلامي عدنان جستنيه على سوء أداء اللاعب المصري أحمد حجازي نجم نادي الاتحاد عبر حسابه الشخصي على منصة إكس.... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 5 دقيقة