2024-04-27T00:52:47+03:00

ليستر سيتي يعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة مذلة لليدز

عاد ليستر سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة بعد هزيمة أقرب منافسيه ليدز يونايتد 4-صفر أمام مضيفه كوينز بارك رينجرز ليمنح متصدر دوري الدرجة الثانية فارقا لا يمكن تعويضه في قمة الترتيب.وقلصت النتيجة فرص ليدز صاحب المركز الثاني في التأهل المباشر للدوري الممتاز.ويتأخر الفريق بفارق أربع نقاط عن ليستر قبل مباراة واحدة على نهاية الموسم ويتقدم بفارق نقطة واحدة فقط عن إبسويتش تاون الذي يملك مباراتين مؤجلتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليستر سيتي يعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة مذلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليستر سيتي يعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة مذلة لليدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ليستر سيتي يعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة مذلة لليدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاد ليستر سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة بعد هزيمة أقرب منافسيه ليدز يونايتد 4-صفر أمام مضيفه كوينز بارك رينجرز ليمنح متصدر دوري الدرجة الثانية فارقا لا يمكن تعويضه في قمة الترتيب.وقلصت النتيجة فرص ليدز صاحب المركز... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم